أسباب سقوط الطائرات (طيران آسيا QZ-8501)
ووجد فريق الانقاذ الجسم لا يزال يرتدي سترة النجاة، كما وجدت قاذفة أسفل الدرج في حالات الطوارئ (الشريحة الحفر) الذي تم إصداره، كما المضخات الهيدروليكية، وكذلك أنبوب الغمر. كما وجدت ان ثلاثة جثث لا تزال اصطف كرسي الكامل مع الركاب حزام الأمان لا تزال تعلق، حتى هناك كانت جثث 3-4 زالت تحتجز اليدين. تبدو مثلها في ذلك مثل ظلال طائرة في الماء، ولكن لماذا وكأن حطام كان مفقودا مرة أخرى؟
هذا يثير عددا من الأسئلة حول كيفية وقوع الحادث الفعلي عندما سقطت الطائرة berpenumpang 162 شخصا في البحر. سواء سقطت الطائرة في البحر؟ إذا كان راكبا نجوا؟ ثم ارتداء سترة النجاة؟ ثم أنزل الدرج الطوارئ؟ كل الجواب على هذا السؤال هو لا يزال لم يتم العثور على سر لالصندوق الأسود لمزيد من التحقيق.
الحقيقة حول الحادث سورابايا-سنغافورة في المسار يمكن الكشف إلا عن طريق صندوق أسود أو الصندوق الاسود تتألف من مسجلات صوت قمرة القيادة (CVR) أو محادثات قمرة القيادة ومسجل بيانات الرحلة (FRD) أو جهاز تسجيل بيانات الرحلة.
سؤال واحد لم يتم الرد عليها الرئيسي هو السبب في أن طائرة تقل 162 شخصا يمكن أن تقع في مضيق كاريماتا، بين جزيرة سومطرة وبورنيو جزيرة بيليتونج أي إشارة لحالات الطوارئ (نداء استغاثة) أو ELT (مرسل المواقع في حالات الطوارئ) المنبعثة؟ (استمع ELT سبيل المثال الإشارة هنا) هناك أية تعليمات، لا مياه كثيرة إلا أن بتمشيط ومتنوعة علامة استفهام كبيرة.
العديد من التحليلات تخرج من خبراء الطيران. ولكن واحدة أمر مؤكد. الحقيقة حول الحادث سورابايا-سنغافورة في المسار يمكن الكشف إلا عن طريق صندوق أسود أو الصندوق الاسود تتألف من مسجلات صوت قمرة القيادة (CVR) أو محادثات قمرة القيادة ومسجل بيانات الرحلة (FRD) أو جهاز تسجيل بيانات الرحلة.
سقوط طيران أسيا أقل من 6 QZ8501 النظرية، كما نشرت News.com.au، السبت (2015/01/03) عن طريق liputan6.com.
1. الهبوط السلس في البحر
اير اشيا QZ 8501 الهبوط على مياه البحر
اير اشيا الهبوط على البحر (صورة توضيحية)
ويشك بعض الخبراء أن الطائرات QZ8501 اير اشيا يمكن أن يتم بنجاح الهبوط اضطراريا في البحر بأمان. إذا تمكنت الطائرة إلى الهبوط اضطراريا على الماء وهيكل الطائرة أي تصدع أو كسر، ثم الطائرة سوف تكون قادرة على البقاء واقفا على قدميه على سطح الماء ولن تغرق لمساحة المقصورة محكم.
هذا الادعاء يأتي من جثث الضحايا وشظايا من QZ8510 الطائرة التي تم جمعها من قبل فريق من BASARNAS. وجدت هناك كان ثلاثة ركاب زالت تحتجز الأيدي على ثلث السعي في اليوم (الثلاثاء 30/12/2014).
ذلك الحين، فريق الانقاذ يحصلون على الجثث لاتزال يرتدي سترة نجاة وجدت من قبل السفن الماليزية KD Lekir على البحث في اليوم الخامس (الخميس 2015/01/01)، بل هناك شرائح إخلاء (درج الطوارئ) لإنزال الركاب كما تم العثور عليها.
اير اشيا مقعد الراكب QZ8501 يحتوي على ثلاثة مقاعد
Sederat pemunpang الرئيس، التي كان يرد على ثلاث جثث QZ8501 طيران آسيا (الصورة: ثانية)
ثم، كما وجدت سلسلة (3) الهيئات التي لا يزال جالسا على مقاعد البدلاء البحث المقصورة السادسة في اليوم (الجمعة 2015/01/02) الذي كان ينظر إليه في البداية من قبل P3-C طائرات اوريون KN-01 التابعة لكوريا الجنوبية، والتي ثم ردوا KR بونج تومو.
ثم ظهر ما زال في نفس اليوم (الجمعة 2015/1/2)، وهناك مرة أخرى على جثتين تطفو جنبا إلى جنب مع كرسيه. وتم اخلاء جميع جثتي اكتشاف التالية من على مقاعد البدلاء قبل KRI بونج تومو. لذلك هناك خمس جثث لا تزال تعاني من نقص في الطائرة مقعد.
مرة أخرى، يوم عمليات البحث التاسعة (الاثنين 2015/1/5) كما وجد فريق ريال أشياء مماثلة، وثلاث جثث لا يزال جالسا كابينة الطائرة مقاعد البدلاء. (اقرأ قصة اير اشيا QZ8501 الإخلاء، تسلسل لإعداد والبحث والاكتشاف، وإزالة الحطام (طيران آسيا QZ-8501-PART 4)
قد يكون ذلك عندما قامت الطائرة بهبوط اضطراري اخترق جسم الطائرة خارج ولكن ليس كل من الركاب لقوا حتفهم. ولكن إذا تصدع الطائرة أو مكسورة، والإنقاذ يجب أن بسرعة ناهيك في وسط العواصف البحرية تجعل فرصة ضئيلة للغاية من أجل البقاء، ولكن ليس متقطع سطح الماء هدوء عظيم. اذا لم يساعده على الفور الضحايا سوف kedingian (انخفاض حرارة الجسم)، والتعب والغرق.
هبطت الهواء آسيا الهبوط في الماء مثل الماء الولايات المتحدة 1549
الولايات المتحدة الخطوط الجوية طيران 1549، على متن طائرة إيرباص A320، طافية في نهر هدسون بعد الطيور يضرب تسبب في انهيارات ضاغط والفشل الكامل من كلا المحركين.
هبوط الأحداث الطارئة على الماء أبدا من ذوي الخبرة من قبل شركة الخطوط الجوية الامريكية في 1549 كما هبطت اضطراريا فوق نهر هدسون في 15 يناير 2009، في 15:32 بالتوقيت المحلي. بدأ الحادث نتيجة لعطل في المحرك المناسب لضرب سرب من الطيور بعد فترة وجيزة أن يهوي أو خلع.
ثم الطيار لم يكن لديهم الوقت للحصول على العودة إلى المطار، وقرر الهبوط اضطراريا في نهر هدسون، وإثارة نهائي لجميع الركاب نجا (انظر القصة على صفحة الفيديو أدناه).
Iriyanto نقيب الطيار الذي لديه خبرة الطيران التي يعتقد منذ فترة طويلة جدا للقيام بذلك دون تأثير كبير. ومع ذلك، عندما تكون الطائرة قد وصلت في البحر، وهناك ارتفاع الأمواج والطائرات الثقيلة تسقط حتى غرق. يزعم ELT إشارة لحالات الطوارئ لقوا مصرعهم عندما تذهب الطائرات في الماء. ولكن الهبوط في البحر من الصعب جدا القيام به لأنه لا يمكن أن يتم إلا إذا كان الماء الهدوء البحر.
2. طائرة هيت البحر المدمرة
آدم المياه 574 رحلة
يبدو قمرة القيادة الزجاج الأمامي ادم اير 574 التخصصات سورابايا مانادو الظلام، والسحب الكثيفة مرئية فقط، بالإضافة إلى الأضرار التي لحقت نظام الملاحة، مما يجعل الطيارين مشوشا. (توضيحات على قناة ناشيونال جيوغرافيك)
تم تدمير نظرية أخرى تسمى الطائرة بعد ان وصل الى الماء. حدث ذلك بعد ان زعم الطائرة تحطمت بسبب المماطلة الهوائية وأو الظروف التي هبطت الطائرة بسبب ضغط الهواء ليست مستقرة.
هذه الحادثة تقريبا مثل ادم اير 574 التخصصات سورابايا مانادو التي سقطت في البحر بعد العام الجديد، 1 يناير 2007. ولكن الفرق، مأساة ادم اير بدأت أو التي من تدمير أدوات الملاحية وتبتعد من مسار الرحلة ينبغي أن يكون.
ذلك أن نعود إلى الطريق الصحيح، وقال انه سيذهب الى سحابة comulonimbus كبيرة جدا وإلى منطقة العواصف الرعدية في أنه يحتوي على الرياح القوية والأمطار الغزيرة، وأعقب ذلك اضطرابات شديدة نتيجة لذلك.
لأن FMS الملاحة (الرحلة نظام الرص) معطوب، مما أدى إلى الطيار اغلاق السيارات الرائدة يدويا باستخدام IRS (بالقصور الذاتي أنظمة المرجعي) أو INS (نظام ملاحة Nertial)، هو المساعدات الملاحية يستخدم جهاز استشعار الكمبيوتر، والحركة (التسارع) وأجهزة استشعار الدوران ( جيروسكوب) لحساب باستمرار عبر حساب الموتى الموقف، والتوجه، والسرعة (اتجاه وسرعة الحركة) حيث تحرك الطائرات من دون الحاجة إلى مرجع خارجي.
المياه آدم 547Tapi أنها لا mengetahuui استكشاف الأخطاء وإصلاحها الهواء كذلك، لأنه إذا تحولت السيارات الرائدة خارج، وعرض على الهواء لوحة القيادة سيموتون لمدة 30 ثانية لإعادة تشغيل.
حسنا، عندما الطيار بدوره قبالة السيارات الرائدة يدويا باستخدام IRS، أصابهم بحالة من الهلع بسبب إيقاف تشغيل الجهاز.
بالإضافة إلى عرض خارج مظلمة بسبب وقوعها داخل العاصفة سحابة comulonimbus، الطيار أيضا مشوشا ويميل الطائرات دون أن يعلموا ذلك، وبعد انخفاض حاد سقطت في البحر بالقرب من بلدة ماجين، غرب سولاويزي. (انظر القصة على صفحة الفيديو أدناه).
لكن وفقا لالطيار السابق في الخطوط الجوية البريطانية، الطائرة ستيفن Buzdygan QZ8501 اير اشيا يمكن أن يكونوا من ذوي الخبرة أيضا الاضطراب الكبير كبير عند تعرضها للاقتحام داخل comulonimbus سحابة وسقط في البحر. واضاف ان "الطيار الصعب السيطرة على الطائرات أثناء هذه الظروف"، وقال البرقية.
3. المتطرفة الطقس
8501 الماء آسيا سحابة commulonimbus komuluonimbus
طائرات عابرة بالقرب من commulonimbus سحابة
نظريات أخرى تشير الطقس الشديد يؤدي الحادث. المعروف، والطقس في ذلك الوقت من طيران أسيا QZ8501 سيئة للغاية مع سحب ركامية كثيفة وكبيرة.
خبير الطيران نيل هانزفورد تقييم اختراق المكفهرة (CB) هو خطوة أبعد الطيار تقدر طيران أسيا. وقال، ان الطيار هو على استعداد مع هذين النقيضين، ولكن ليس بالضرورة على استعداد لاختراق الغيوم "عاصفة رعدية"، اسم آخر الركام. (على غرار وكذلك ادم اير 574).
وقال "ربما هذا هو السحب المكفهرة مع العواصف الرعدية الشديدة. عدد قليل جدا من الطائرات التي تم تصميمها لاجتياز الطقس، وقال "وقال نيل تسعة الأخبار. لم تكن معروفة سابقا، قد اير اشيا الطيار طلب التحول إلى اليسار وإلى الأعلى. قيل لتفادي سحب ركامية. ولكن ATC ورد لم يسمح الطابق العلوي لأن هناك طائرات أخرى التي تمر.
4. الارتفاع النهايات
سقطت الهواء آسيا 8501 بسبب اقتحام diawan سحب ركامية
هبطت الطائرة
تتصل بطلبات تجريبي لارتفاع الرحلة لتجنب سوء الاحوال الجوية، ويزعم أن الطائرة هي في أوجها في وقت قصير. ارتفع مثل 6.000-9000 متر في الدقيقة الواحدة مما يجعل أصبحت الطائرات لا يمكن السيطرة عليها، وأنه ضربة.
ومع ذلك، وفقا لمدير الطيران مستشار Ailevon المحيط الهادئ، أوليفر لامب، فإنه من المستبعد جدا. وقال "يتطلب المزيد من الطاقة مما لو كان عليها أن ترتفع إلى علو مرتفع. وأوضح أنه إذا لم يحدث ذلك، لم افكر ابدا يمكن أن يكون هناك مثل هذه الطائرة ".
ولكن نأخذ في الاعتبار أيضا، أن إيرباص A320 طيران آسيا ترفع تحت التحذير من الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA) الذي يحذر جميع شركات الطيران في العالم الذين يستخدمون أنواع معينة من الطائرات ايرباص ليكون على بينة من إمكانات خارج نطاق السيطرة عندما تسلق (تحذير كشك).
تم الإفراج عن وثيقة في 10 ديسمبر 2014 وثيقة رقم AD #: 2014-25-51، موجهة إلى جميع أصحاب شركات الطيران. (اقرأ: غموض غموض فيما يتعلق الطائرات (طيران آسيا QZ-8501 PART-2)، والنظر في النقطة رقم 5.
5. كارثي المعادن التعب
طائرة أخرى المضاربة المشبوهة اير اشيا QZ8501 شهدت ظاهرة "تعب المعادن كارثي" أو دعا حرفيا 'التعب المعدنية "الذي يحدث في الأجزاء المعدنية للطائرة وقدم ردئ. ويمكن تخفيض قوة المعدن، على سبيل المثال، مثل عازمة السلك الثاني في الاتجاه المعاكس بشكل مستمر حتى آخر قطرة من ضعف، ويسمى 'التعب المعادن.
هذه الحادثة التي تمر بها شركة طيران ألوها الخطوط الجوية من طراز بوينج 737 243 مع رقم السجل N73711 في 28 نيسان 1988 بسبب فقدان ثلث سقف قمرة القيادة الخلفية للطائرة.
الوها 243_foto
فصل الوها الخطوط الجوية من طراز بوينج 737 N73711 ثلث السقف في الجزء الخلفي من مقصورة القيادة يعود إلى نقطة الصفر أو خارج الخط الجوي الذي يتحول علامة "التعب المعدنية"
وحتى مع ذلك الطائرات في التعاون piloti التي يمكن للمرأة أن تكون لا تزال على الهواء بعد حوالي 15 دقيقة الإنقضاض على أسفل من على ارتفاع 24000 قدم بسرعة 600 كيلومترا في الساعة بسبب فقدان الضغط الطائرات dikabin.
في الوقت الذي حدث فيه الحادث، ونقل الركاب الجلوس في الجبهة (الفئة-I) لا يحصلون على أنبوب خرطوم oksigan oksigan لأنه قد ضاعت أعلى.
ينبع الحادث من رؤية تشكيل خط طول علامة 10 بوصة خارج جسم الطائرة حوالي 2 متر بالقرب من المدخل إلى الأمام. من جانب الركاب كشهود متى memasuiki الطائرة، يعتقد أنه من غير المألوف أن ليس مهما.
ظنوا أنه قد يكون مجرد خط الطلاء تقشير قبالة ولا نقول للطاقم. بعد التحقيق اتضح المعادن في جسم الطائرة التي خضع "التعب المعادن" أو "كارثي التعب المعادن. وقد امتص احد مضيفات من الهواء فوق المحيط الهادي قرب هاواي ولم يتم العثور على جثته حتى اليوم. (انظر القصة على صفحة الفيديو أدناه).
ومع ذلك، وفقا لمدير الطيران مستشار Ailevon المحيط الهادئ، أوليفر لامب، الطائرات التجارية المستخدمة اليوم قد يخضع للعلاج والمحاكمات بشكل جيد. ولذلك فمن المستبعد جدا أنه حدث. "إن الطائرات المستخدمة هي أيضا غير عادية لا تزال جديدة نسبيا. "، وقال لامب على الأقل 7 سنوات.
6. Terhempas بسبب بطء وتيرة الطائرة
سرعة أجهزة الاستشعار وارتفاع الطائرة
سرعة أجهزة الاستشعار وارتفاع الطائرة إذا تم تناوله مع الثلج (الجليد)، سيتم تعطيل المؤشر والمعلومات التي يقدمها الكمبيوتر لوحة القيادة لتكون خاطئة.
ربطت تكهنات آخر سقوط اير اشيا QZ8501 لأن الطائرة عانت من المماطلة في الجو لجعل الطائرة انهار. وفقا لمدير الطيران مستشار Ailevon المحيط الهادئ، أوليفر لامب، شرط لأن الطائرة تتحرك ببطء شديد.
يمكن أن يحدث هذا بسبب أجهزة الاستشعار dibadan الجوية التي يغطيها الجليد (تثليج)، وجعل المؤشر على لوحة القيادة بالانزعاج وتقديم معلومات غير دقيقة.
هذا لم يحدث أبدا في الخطوط الجوية الفرنسية AF447 يواجهون سوء الاحوال الجوية قبل تحطمها. تحطمت بسبب طبقة الجليد التي غطت اثار الهواء اسطوانة رقيقة في 2009 الخطوط الجوية الفرنسية رحلة AF447.
الاسطوانة هي أداة لأقول الطيار سرعة الطائرة كانت مسرعة. ونظرا لاستشعار خارج جسم الطائرة مغطاة بطبقة من الجليد، وأنهم لا يعرفون من سرعة الطائرة.
الخطوط الجوية الفرنسية AF447
والقادم هو سبب الطيارين الخطوط الجوية الفرنسية AF447 كيفية التعامل معها. قرر الطيار لإبطاء وتيرة الهواء في الهواء "ضربة" أو توقفت تقريبا في الهواء وانزلقت وسقطت في المحيط الأطلسي وغرقت على عمق 4 كيلومترات! وهو يعكس كيف لا يتم تدريب الطيار ومساعد الطيار للتعامل مع مثل هذه الحالات. (انظر القصة على صفحة الفيديو أدناه).
ومع ذلك، وفقا لامب، فإنه من المستحيل للطيار Trianto. واضاف "انه ليس واردا للغاية لالطيارين من ذوي الخبرة الذين يعرفون بالفعل الحد الأدنى من السرعة التي يجب اتخاذها"، وقال لامب. "يجب أن يكون قد المدربين تدريبا عاليا اير اشيا التجريبية. وأكد الضأن أن حقيقة سبب تحطم الطائرة اير اشيا QZ8501 لا يمكن إلا أن أعرب عنه الصندوق الأسود.
تكهنات أخرى كثيرة حول سبب تحطم الطائرة QZ8501 طيران أسيا. على سبيل المثال، احتمال ان يكون المحرك لقوا حتفهم بسبب عاصفة ثلجية. نضع في اعتبارنا أن محركات الطائرات النفاثة لا يموت نتيجة البرد، لأن هناك أبدا أي تحطمت طائرة حادث بسبب هذه المشكلة.أسباب سقوط الطائرات (طيران آسيا QZ-8501)
ووجد فريق الانقاذ الجسم لا يزال يرتدي سترة النجاة، كما وجدت قاذفة أسفل الدرج في حالات الطوارئ (الشريحة الحفر) الذي تم إصداره، كما المضخات الهيدروليكية، وكذلك أنبوب الغمر. كما وجدت ان ثلاثة جثث لا تزال اصطف كرسي الكامل مع الركاب حزام الأمان لا تزال تعلق، حتى هناك كانت جثث 3-4 زالت تحتجز اليدين. تبدو مثلها في ذلك مثل ظلال طائرة في الماء، ولكن لماذا وكأن حطام كان مفقودا مرة أخرى؟
هذا يثير عددا من الأسئلة حول كيفية وقوع الحادث الفعلي عندما سقطت الطائرة berpenumpang 162 شخصا في البحر. سواء سقطت الطائرة في البحر؟ إذا كان راكبا نجوا؟ ثم ارتداء سترة النجاة؟ ثم أنزل الدرج الطوارئ؟ كل الجواب على هذا السؤال هو لا يزال لم يتم العثور على سر لالصندوق الأسود لمزيد من التحقيق.
الحقيقة حول الحادث سورابايا-سنغافورة في المسار يمكن الكشف إلا عن طريق صندوق أسود أو الصندوق الاسود تتألف من مسجلات صوت قمرة القيادة (CVR) أو محادثات قمرة القيادة ومسجل بيانات الرحلة (FRD) أو جهاز تسجيل بيانات الرحلة.
سؤال واحد لم يتم الرد عليها الرئيسي هو السبب في أن طائرة تقل 162 شخصا يمكن أن تقع في مضيق كاريماتا، بين جزيرة سومطرة وبورنيو جزيرة بيليتونج أي إشارة لحالات الطوارئ (نداء استغاثة) أو ELT (مرسل المواقع في حالات الطوارئ) المنبعثة؟ (استمع ELT سبيل المثال الإشارة هنا) هناك أية تعليمات، لا مياه كثيرة إلا أن بتمشيط ومتنوعة علامة استفهام كبيرة.
العديد من التحليلات تخرج من خبراء الطيران. ولكن واحدة أمر مؤكد. الحقيقة حول الحادث سورابايا-سنغافورة في المسار يمكن الكشف إلا عن طريق صندوق أسود أو الصندوق الاسود تتألف من مسجلات صوت قمرة القيادة (CVR) أو محادثات قمرة القيادة ومسجل بيانات الرحلة (FRD) أو جهاز تسجيل بيانات الرحلة.
سقوط طيران أسيا أقل من 6 QZ8501 النظرية، كما نشرت News.com.au، السبت (2015/01/03) عن طريق liputan6.com.
1. الهبوط السلس في البحر
اير اشيا QZ 8501 الهبوط على مياه البحر
اير اشيا الهبوط على البحر (صورة توضيحية)
ويشك بعض الخبراء أن الطائرات QZ8501 اير اشيا يمكن أن يتم بنجاح الهبوط اضطراريا في البحر بأمان. إذا تمكنت الطائرة إلى الهبوط اضطراريا على الماء وهيكل الطائرة أي تصدع أو كسر، ثم الطائرة سوف تكون قادرة على البقاء واقفا على قدميه على سطح الماء ولن تغرق لمساحة المقصورة محكم.
هذا الادعاء يأتي من جثث الضحايا وشظايا من QZ8510 الطائرة التي تم جمعها من قبل فريق من BASARNAS. وجدت هناك كان ثلاثة ركاب زالت تحتجز الأيدي على ثلث السعي في اليوم (الثلاثاء 30/12/2014).
ذلك الحين، فريق الانقاذ يحصلون على الجثث لاتزال يرتدي سترة نجاة وجدت من قبل السفن الماليزية KD Lekir على البحث في اليوم الخامس (الخميس 2015/01/01)، بل هناك شرائح إخلاء (درج الطوارئ) لإنزال الركاب كما تم العثور عليها.
اير اشيا مقعد الراكب QZ8501 يحتوي على ثلاثة مقاعد
Sederat pemunpang الرئيس، التي كان يرد على ثلاث جثث QZ8501 طيران آسيا (الصورة: ثانية)
ثم، كما وجدت سلسلة (3) الهيئات التي لا يزال جالسا على مقاعد البدلاء البحث المقصورة السادسة في اليوم (الجمعة 2015/01/02) الذي كان ينظر إليه في البداية من قبل P3-C طائرات اوريون KN-01 التابعة لكوريا الجنوبية، والتي ثم ردوا KR بونج تومو.
ثم ظهر ما زال في نفس اليوم (الجمعة 2015/1/2)، وهناك مرة أخرى على جثتين تطفو جنبا إلى جنب مع كرسيه. وتم اخلاء جميع جثتي اكتشاف التالية من على مقاعد البدلاء قبل KRI بونج تومو. لذلك هناك خمس جثث لا تزال تعاني من نقص في الطائرة مقعد.
مرة أخرى، يوم عمليات البحث التاسعة (الاثنين 2015/1/5) كما وجد فريق ريال أشياء مماثلة، وثلاث جثث لا يزال جالسا كابينة الطائرة مقاعد البدلاء. (اقرأ قصة اير اشيا QZ8501 الإخلاء، تسلسل لإعداد والبحث والاكتشاف، وإزالة الحطام (طيران آسيا QZ-8501-PART 4)
قد يكون ذلك عندما قامت الطائرة بهبوط اضطراري اخترق جسم الطائرة خارج ولكن ليس كل من الركاب لقوا حتفهم. ولكن إذا تصدع الطائرة أو مكسورة، والإنقاذ يجب أن بسرعة ناهيك في وسط العواصف البحرية تجعل فرصة ضئيلة للغاية من أجل البقاء، ولكن ليس متقطع سطح الماء هدوء عظيم. اذا لم يساعده على الفور الضحايا سوف kedingian (انخفاض حرارة الجسم)، والتعب والغرق.
هبطت الهواء آسيا الهبوط في الماء مثل الماء الولايات المتحدة 1549
الولايات المتحدة الخطوط الجوية طيران 1549، على متن طائرة إيرباص A320، طافية في نهر هدسون بعد الطيور يضرب تسبب في انهيارات ضاغط والفشل الكامل من كلا المحركين.
هبوط الأحداث الطارئة على الماء أبدا من ذوي الخبرة من قبل شركة الخطوط الجوية الامريكية في 1549 كما هبطت اضطراريا فوق نهر هدسون في 15 يناير 2009، في 15:32 بالتوقيت المحلي. بدأ الحادث نتيجة لعطل في المحرك المناسب لضرب سرب من الطيور بعد فترة وجيزة أن يهوي أو خلع.
ثم الطيار لم يكن لديهم الوقت للحصول على العودة إلى المطار، وقرر الهبوط اضطراريا في نهر هدسون، وإثارة نهائي لجميع الركاب نجا (انظر القصة على صفحة الفيديو أدناه).
Iriyanto نقيب الطيار الذي لديه خبرة الطيران التي يعتقد منذ فترة طويلة جدا للقيام بذلك دون تأثير كبير. ومع ذلك، عندما تكون الطائرة قد وصلت في البحر، وهناك ارتفاع الأمواج والطائرات الثقيلة تسقط حتى غرق. يزعم ELT إشارة لحالات الطوارئ لقوا مصرعهم عندما تذهب الطائرات في الماء. ولكن الهبوط في البحر من الصعب جدا القيام به لأنه لا يمكن أن يتم إلا إذا كان الماء الهدوء البحر.
2. طائرة هيت البحر المدمرة
آدم المياه 574 رحلة
يبدو قمرة القيادة الزجاج الأمامي ادم اير 574 التخصصات سورابايا مانادو الظلام، والسحب الكثيفة مرئية فقط، بالإضافة إلى الأضرار التي لحقت نظام الملاحة، مما يجعل الطيارين مشوشا. (توضيحات على قناة ناشيونال جيوغرافيك)
تم تدمير نظرية أخرى تسمى الطائرة بعد ان وصل الى الماء. حدث ذلك بعد ان زعم الطائرة تحطمت بسبب المماطلة الهوائية وأو الظروف التي هبطت الطائرة بسبب ضغط الهواء ليست مستقرة.
هذه الحادثة تقريبا مثل ادم اير 574 التخصصات سورابايا مانادو التي سقطت في البحر بعد العام الجديد، 1 يناير 2007. ولكن الفرق، مأساة ادم اير بدأت أو التي من تدمير أدوات الملاحية وتبتعد من مسار الرحلة ينبغي أن يكون.
ذلك أن نعود إلى الطريق الصحيح، وقال انه سيذهب الى سحابة comulonimbus كبيرة جدا وإلى منطقة العواصف الرعدية في أنه يحتوي على الرياح القوية والأمطار الغزيرة، وأعقب ذلك اضطرابات شديدة نتيجة لذلك.
لأن FMS الملاحة (الرحلة نظام الرص) معطوب، مما أدى إلى الطيار اغلاق السيارات الرائدة يدويا باستخدام IRS (بالقصور الذاتي أنظمة المرجعي) أو INS (نظام ملاحة Nertial)، هو المساعدات الملاحية يستخدم جهاز استشعار الكمبيوتر، والحركة (التسارع) وأجهزة استشعار الدوران ( جيروسكوب) لحساب باستمرار عبر حساب الموتى الموقف، والتوجه، والسرعة (اتجاه وسرعة الحركة) حيث تحرك الطائرات من دون الحاجة إلى مرجع خارجي.
المياه آدم 547Tapi أنها لا mengetahuui استكشاف الأخطاء وإصلاحها الهواء كذلك، لأنه إذا تحولت السيارات الرائدة خارج، وعرض على الهواء لوحة القيادة سيموتون لمدة 30 ثانية لإعادة تشغيل.
حسنا، عندما الطيار بدوره قبالة السيارات الرائدة يدويا باستخدام IRS، أصابهم بحالة من الهلع بسبب إيقاف تشغيل الجهاز.
بالإضافة إلى عرض خارج مظلمة بسبب وقوعها داخل العاصفة سحابة comulonimbus، الطيار أيضا مشوشا ويميل الطائرات دون أن يعلموا ذلك، وبعد انخفاض حاد سقطت في البحر بالقرب من بلدة ماجين، غرب سولاويزي. (انظر القصة على صفحة الفيديو أدناه).
لكن وفقا لالطيار السابق في الخطوط الجوية البريطانية، الطائرة ستيفن Buzdygan QZ8501 اير اشيا يمكن أن يكونوا من ذوي الخبرة أيضا الاضطراب الكبير كبير عند تعرضها للاقتحام داخل comulonimbus سحابة وسقط في البحر. واضاف ان "الطيار الصعب السيطرة على الطائرات أثناء هذه الظروف"، وقال البرقية.
3. المتطرفة الطقس
8501 الماء آسيا سحابة commulonimbus komuluonimbus
طائرات عابرة بالقرب من commulonimbus سحابة
نظريات أخرى تشير الطقس الشديد يؤدي الحادث. المعروف، والطقس في ذلك الوقت من طيران أسيا QZ8501 سيئة للغاية مع سحب ركامية كثيفة وكبيرة.
خبير الطيران نيل هانزفورد تقييم اختراق المكفهرة (CB) هو خطوة أبعد الطيار تقدر طيران أسيا. وقال، ان الطيار هو على استعداد مع هذين النقيضين، ولكن ليس بالضرورة على استعداد لاختراق الغيوم "عاصفة رعدية"، اسم آخر الركام. (على غرار وكذلك ادم اير 574).
وقال "ربما هذا هو السحب المكفهرة مع العواصف الرعدية الشديدة. عدد قليل جدا من الطائرات التي تم تصميمها لاجتياز الطقس، وقال "وقال نيل تسعة الأخبار. لم تكن معروفة سابقا، قد اير اشيا الطيار طلب التحول إلى اليسار وإلى الأعلى. قيل لتفادي سحب ركامية. ولكن ATC ورد لم يسمح الطابق العلوي لأن هناك طائرات أخرى التي تمر.
4. الارتفاع النهايات
سقطت الهواء آسيا 8501 بسبب اقتحام diawan سحب ركامية
هبطت الطائرة
تتصل بطلبات تجريبي لارتفاع الرحلة لتجنب سوء الاحوال الجوية، ويزعم أن الطائرة هي في أوجها في وقت قصير. ارتفع مثل 6.000-9000 متر في الدقيقة الواحدة مما يجعل أصبحت الطائرات لا يمكن السيطرة عليها، وأنه ضربة.
ومع ذلك، وفقا لمدير الطيران مستشار Ailevon المحيط الهادئ، أوليفر لامب، فإنه من المستبعد جدا. وقال "يتطلب المزيد من الطاقة مما لو كان عليها أن ترتفع إلى علو مرتفع. وأوضح أنه إذا لم يحدث ذلك، لم افكر ابدا يمكن أن يكون هناك مثل هذه الطائرة ".
ولكن نأخذ في الاعتبار أيضا، أن إيرباص A320 طيران آسيا ترفع تحت التحذير من الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA) الذي يحذر جميع شركات الطيران في العالم الذين يستخدمون أنواع معينة من الطائرات ايرباص ليكون على بينة من إمكانات خارج نطاق السيطرة عندما تسلق (تحذير كشك).
تم الإفراج عن وثيقة في 10 ديسمبر 2014 وثيقة رقم AD #: 2014-25-51، موجهة إلى جميع أصحاب شركات الطيران. (اقرأ: غموض غموض فيما يتعلق الطائرات (طيران آسيا QZ-8501 PART-2)، والنظر في النقطة رقم 5.
5. كارثي المعادن التعب
طائرة أخرى المضاربة المشبوهة اير اشيا QZ8501 شهدت ظاهرة "تعب المعادن كارثي" أو دعا حرفيا 'التعب المعدنية "الذي يحدث في الأجزاء المعدنية للطائرة وقدم ردئ. ويمكن تخفيض قوة المعدن، على سبيل المثال، مثل عازمة السلك الثاني في الاتجاه المعاكس بشكل مستمر حتى آخر قطرة من ضعف، ويسمى 'التعب المعادن.
هذه الحادثة التي تمر بها شركة طيران ألوها الخطوط الجوية من طراز بوينج 737 243 مع رقم السجل N73711 في 28 نيسان 1988 بسبب فقدان ثلث سقف قمرة القيادة الخلفية للطائرة.
الوها 243_foto
فصل الوها الخطوط الجوية من طراز بوينج 737 N73711 ثلث السقف في الجزء الخلفي من مقصورة القيادة يعود إلى نقطة الصفر أو خارج الخط الجوي الذي يتحول علامة "التعب المعدنية"
وحتى مع ذلك الطائرات في التعاون piloti التي يمكن للمرأة أن تكون لا تزال على الهواء بعد حوالي 15 دقيقة الإنقضاض على أسفل من على ارتفاع 24000 قدم بسرعة 600 كيلومترا في الساعة بسبب فقدان الضغط الطائرات dikabin.
في الوقت الذي حدث فيه الحادث، ونقل الركاب الجلوس في الجبهة (الفئة-I) لا يحصلون على أنبوب خرطوم oksigan oksigan لأنه قد ضاعت أعلى.
ينبع الحادث من رؤية تشكيل خط طول علامة 10 بوصة خارج جسم الطائرة حوالي 2 متر بالقرب من المدخل إلى الأمام. من جانب الركاب كشهود متى memasuiki الطائرة، يعتقد أنه من غير المألوف أن ليس مهما.
ظنوا أنه قد يكون مجرد خط الطلاء تقشير قبالة ولا نقول للطاقم. بعد التحقيق اتضح المعادن في جسم الطائرة التي خضع "التعب المعادن" أو "كارثي التعب المعادن. وقد امتص احد مضيفات من الهواء فوق المحيط الهادي قرب هاواي ولم يتم العثور على جثته حتى اليوم. (انظر القصة على صفحة الفيديو أدناه).
ومع ذلك، وفقا لمدير الطيران مستشار Ailevon المحيط الهادئ، أوليفر لامب، الطائرات التجارية المستخدمة اليوم قد يخضع للعلاج والمحاكمات بشكل جيد. ولذلك فمن المستبعد جدا أنه حدث. "إن الطائرات المستخدمة هي أيضا غير عادية لا تزال جديدة نسبيا. "، وقال لامب على الأقل 7 سنوات.
6. Terhempas بسبب بطء وتيرة الطائرة
سرعة أجهزة الاستشعار وارتفاع الطائرة
سرعة أجهزة الاستشعار وارتفاع الطائرة إذا تم تناوله مع الثلج (الجليد)، سيتم تعطيل المؤشر والمعلومات التي يقدمها الكمبيوتر لوحة القيادة لتكون خاطئة.
ربطت تكهنات آخر سقوط اير اشيا QZ8501 لأن الطائرة عانت من المماطلة في الجو لجعل الطائرة انهار. وفقا لمدير الطيران مستشار Ailevon المحيط الهادئ، أوليفر لامب، شرط لأن الطائرة تتحرك ببطء شديد.
يمكن أن يحدث هذا بسبب أجهزة الاستشعار dibadan الجوية التي يغطيها الجليد (تثليج)، وجعل المؤشر على لوحة القيادة بالانزعاج وتقديم معلومات غير دقيقة.
هذا لم يحدث أبدا في الخطوط الجوية الفرنسية AF447 يواجهون سوء الاحوال الجوية قبل تحطمها. تحطمت بسبب طبقة الجليد التي غطت اثار الهواء اسطوانة رقيقة في 2009 الخطوط الجوية الفرنسية رحلة AF447.
الاسطوانة هي أداة لأقول الطيار سرعة الطائرة كانت مسرعة. ونظرا لاستشعار خارج جسم الطائرة مغطاة بطبقة من الجليد، وأنهم لا يعرفون من سرعة الطائرة.
الخطوط الجوية الفرنسية AF447
والقادم هو سبب الطيارين الخطوط الجوية الفرنسية AF447 كيفية التعامل معها. قرر الطيار لإبطاء وتيرة الهواء في الهواء "ضربة" أو توقفت تقريبا في الهواء وانزلقت وسقطت في المحيط الأطلسي وغرقت على عمق 4 كيلومترات! وهو يعكس كيف لا يتم تدريب الطيار ومساعد الطيار للتعامل مع مثل هذه الحالات. (انظر القصة على صفحة الفيديو أدناه).
ومع ذلك، وفقا لامب، فإنه من المستحيل للطيار Trianto. واضاف "انه ليس واردا للغاية لالطيارين من ذوي الخبرة الذين يعرفون بالفعل الحد الأدنى من السرعة التي يجب اتخاذها"، وقال لامب. "يجب أن يكون قد المدربين تدريبا عاليا اير اشيا التجريبية. وأكد الضأن أن حقيقة سبب تحطم الطائرة اير اشيا QZ8501 لا يمكن إلا أن أعرب عنه الصندوق الأسود.
تكهنات أخرى كثيرة حول سبب تحطم الطائرة QZ8501 طيران أسيا. على سبيل المثال، احتمال ان يكون المحرك لقوا حتفهم بسبب عاصفة ثلجية. نضع في اعتبارنا أن محركات الطائرات النفاثة لا يموت نتيجة البرد، لأن هناك أبدا أي تحطمت طائرة حادث بسبب هذه المشكلة.
Sunday, May 24, 2015
سباب سقوط الطائرات (طيران آسيا QZ-8501)
Ahmad Jalaluddin Rabbany
12:47 PM

0 komentar :